كتب :ياسرحماد
من فضلكم خالوا بالكم من رموز ظهرت فى حياتنا
أسعدتنا فى أوقات كتير فنان له باع كبير فى عالم الأدب يقتاط من بيع رسوماتة في الشارع ويقتسم لقمتة مع قطط الشوارع بهذه الكلمات المؤلمة بدا الفنان المنتج حسني اباظة رسالتة الي زملائة الفنانين و المثقفين عبر صفحتة الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مناشدا وزاره الثقافه بالتدخل قائلا الحقوا رموزنا بتضيع الحقونا الحقونا الحقونا.
ناشد الفنان و المنتج الدكتور حسني اباظة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة سرعة التدخل لإنقاذ الدكتور أحمد شوقي عبد الحكيم، الباحث الكبير و احد المثقفين و المبدعين المصريين.
قال اباظة الدكتور أحمد كان له أمسيات ثقافية رائعة، وبيجيد الرسم .
تابع دكتور أحمد حالياً بيمر بحالة نفسية سيئة بعد أزمة مادية مرت به، وبيقعد قدام سمير وعلي في شارع ٩ في المقطم، بيبيع رسومات وبيشتري ألوان من سمير وعلي، عشان يرسم تاني، وبيأكل القطط أكتر ما بياكل، وهناك أقاويل بأنه ساكن في مساكن إسكندرية المواجهة لحي الاسمرات.
أشار الي ان الدكتور أحمد هو أبن الكاتب والمؤلف الكبير شوقي عبدالحكيم، والذي من أشهر اعمالة "شفيقه و متولي "و "حسن و نعيمه".
اضاف الدكتور أحمد درس خارج مصر، و يتحدث ٤ لغات وكل معلومة أنا قولتها أتأكد منها جداً،
وتمني من وزارة الثقافة سرعة التدخل ، أو من إتحاد الكتاب العرب ان يتم التواصل مع الدكتور أحمد.
مؤكدا علي ان دكتور احمد لا ينتظر شفقة من أحد، ولكن دورنا ان نساعده في أن يمر من الأزمة علي خير.. لان هذا دوررنا كفنانين ومثقفين ومبدعين .
واختتم بأن هذا مطلب من كل فنانين مصر العظيمه.

